لماذا وإلى أين ؟

قاتلة طفل العرائش تعترف وتكشف سبب جريمتها الشنعاء

اعترفت زوجة الأب، المشتبه فيه الرئيسي في مقتل طفل كان يبلغ من العمر 7 سنوات، وتقطيع جثته ورمي أطراف منها في مطرح للنفايات، اليوم الثلاثاء، بالمنسوب إليها بعد افتضاح أمرها والعثور على رأس الهالك ويديه داخل ثلاجة بمنزلها.

وقالت المتهمة خلال التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية، إن الطفل الهالك أحدث فوضى بالمنزل وحاولت عقابه فضربته إلا أنه توفي، مما خلف لديها خوفا من اكتشاف أمرها لتقرر تقطيع جثته ورمي بعض منها في مطرح للأزبال والاحتفاظ بأخرى حالما تسنح الفرصة للتخلص منه.

واستنفرت الأطراف البشرية العناصر الأمنية والساكنة استنفارا شديدا بعد العثور على جثة الطفل مقطوعة الرأس واليدین بالعرائش مساء أمس الإثنين، في كيسين بلاستيكيين داخل إحدى الحاويات، في الحي القريب من المحطة الطرقیة بالمدینة.

وذكر بلاغ لمديرية الأمن أن إجراءات البحث مكنت من الاشتباه في ضلوع زوجة أب الطفل الضحية في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي داخل مسكن العائلة، مستعملة سكينا في اقتراف الجريمة والتمثيل بالجثة، مشيرا إلى أن الأبحاث والتحريات تتواصل لتحديد مدى تورط الأب في المساهمة أو المشاركة في هذه الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالزوجة المشتبه فيها وكذا الأب تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
karima karima
المعلق(ة)
26 نوفمبر 2019 16:21

هذه المجرمة يجب إعدامها في الساحة وأمام الملأ حتى تكون عبرة لمن يعتبر والاب كذلك يجب اعتقاله والبحث العميق معه حتى يقر بهذه الأفعال الشنيعة ..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x