لماذا وإلى أين ؟

أمل صقر تهاجم حجاب طليقة مسلم وتنشر صورة خاصة لها (صورة)

خرجت مجددا الممثلة ومقدمة برامج أمل صقر لترد على طليقة الرابور مسلم بنشر صورة خاصة لها وهي دون حجاب، حيث وجهت رسالة اعتبرها متتبعوها في الصميم”.

وقالت أمل في خاصية “السطوري” على حسابها بـ “الإنستغرام”، مخاطبة نبيلة الزوجة السابقة لمسلم، “الحجاب كيدار رديما مشي مني نبغي نضحك عليك نديرو وفي الخدمة نديرو ومني نسافر لإسبانيا ولا مراكش نحيدو”.

وأضافت الممثلة في ذات “السطوري” قائلة “ما ضحكيش على الناس وتحومريهم، الإنسان اتعلم يعطي وجه واحد حسن”.

وكانت طليقة مسلم قد قالت إن الأخير على علاقة غرامية غير شرعية مع أمل صقر مند 2014، وأنه بسبب هذه العلاقة انفض زواجهما ووصل الطلاق، مردفة أنه طيلة هذه الفترة ظل مسلم وصقر يترددان على الفنادق والشقق المفروشة رفقة بعضهما من دون اية رابطة زواج.

وأكدت طليقة مسلم في تصريح صحفي أنها “تعرضت للتهديد من طرف الممثلة أمل صقر بنشر صور لها يظهرانها في أوضاع حميمية بمواقع إباحية، واتهمتها بكونها أما غير صالحة، وتسببت لها في الإجهاض مرتين متتاليتين”.

وكان مسلم قد نفى في وقت سابق قبل خروج طليقته إلى الإعلام، أية علاقة له بأمل صقر مستعينا في ذلك بنشره على حسابه الشخصي بـ”الإنستجرام”، آية قرآنية جاء فيها: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا على مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين، “في إشارة منه على أن الخبر عار عن الصحة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
king off
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2019 04:45

سير يلعبو عليك اشمايت مبهدل بحالهم

Ali
المعلق(ة)
4 ديسمبر 2019 13:10

هذه تسوية حسابات صعاليك مجتمع لومبالاج فيما بينهم فما دخل الناس بها؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x