لماذا وإلى أين ؟

أولاد تايمة.. مصرع عامل نظافة بشاحنة لنقل النفايات

لفظ عامل نظافة شاب، أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى المحلي لأولاد تايمة، متأثرا بإصابة على مستوى الرأس، نتيجة سقوطه من شاحنة نقل النفايات خلال مزاولته لعمله بحي بوخريص بجماعة أولاد تايمة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية”، فإن الهالك من مواليد سنة 1996، كان يسكن قيد حياته بحي الشراردة بأولاد تايمة، مؤكدة أنه تعرض لإصابة خطيرة، صباح أمس الإثنين، بعدما انزلقت رجلاه عند وقوفه بالمكان الخلفي لشاحنة جمع النفايات، بسبب ارتطام شديد ناتج عن سقوط إحدى عجلات الشاحنة بحفرة بالطريق، ما تسبب في سقوطه واصطدامه بقوة مع الأرض، أصيب على اثره بنزيف حاد على مستوى الرأس، عجل بوفاته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية وممثلي السلطة المحلية، حلوا بمكان الحادث فور إشعارهم بالواقعة، حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي بأولاد تايمة، غير أن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الهالك عجلت بوفاته بمجرد وصوله إلى المستشفى.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن هذا الحادث أعاد للأذهان مأساة مصرع عامل مياومي بذات الجماعة مطلع شهر يونيو الماضي، والذي تعرض هو الآخر للدهس تحت عجلات شاحنة لجمع النفايات مخلفا وراءه زوجة وأطفالا بدون عائل ولا معين.

كما خلف الحادث غضبا واسعا لدى المواطنين الذين استنكروا غياب شروط السلامة لدى هذه الفئة من العاملين في مجال النظافة، داعين الجهات والمسؤولين إلى بذل المزيد من الجهود لحمايتهم وتمكينهم من حقوقهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Nabil nabil
المعلق(ة)
10 ديسمبر 2019 14:38

inna lillah wa’inna ilayhi raji3eun,.
Lah yakhd l7a9e fls2eulin dyal lbaladya ou f’ra2shoum l7eukouma.bima fiha l3tmani…..lbalid….ch7al 9ed sidna ijiri ,.lah ikouno m3ah.wi’7afdo Lina yarab………..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x