لماذا وإلى أين ؟

اقتحام وتخريب مركز استشفائي بشيشاوة يستنفر الدرك (صور)

أقدم مجهولون ليلة أمس الإثنين على اقتحام المركز الصحي الجماعي بإيدويران بإقليم شيشاوة، وتخريب عدد من مرافقه وتجهيزاته الأساسية والعبث بها.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، لـ”آشكاين” أن الجناة قاموا بكسر الباب ودخلوا للمؤسسة الصحية، حيث تفاجأ أطر المركز في الصباح بوجود عدد من الأوراق مبعثرة فوق المكاتب، وتكسير الكراسي والنوافذ.

وأضاف ذات المصادر، أن هذا الحادث خلف موجة من الاستنكار لدى مختلف الأطر المشتغلة بالمركز الصحي، التي أدانت بشدة هذا الاعتداء الهمجي، ونددت بضرورة تحرك المصالح الأمنية لتوقيف المعتدين وتقديمهم للعدالة.

وتبعا لذلك استنفرت مختلف المصالح الأمنية وعناصر الدرك الملكي أجهزته من أجل فتح تحقيق في الموضوع والبحث عن المتورطين في هذا الاعتداء السافر على الممتلكات العمومية.

كما طالب بعض المواطنين السلطات المحلية بتكثيف جهودها في سبيل حماية مؤسسات الدولة، وتوفير الأمن بها تفاديا لتكرار مثل هذه السيناريوهات التي تضر بمصالحهم وبأمنهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x