لماذا وإلى أين ؟

أسعار خيالية لساعات اليد التي يرتديها مشاهير مغاربة (صور)

بلا شك يحب الفرد منا الظهور بالشكل الأمثل فى جميع أمور حياته وخاصة مظهره، ولهذا تجد العديد ممن لهم الإمكانيات خاصة في صفوف المشاهير من شخصيات فنية أو سياسية أو رياضية مهووسة بشراء ماركات تجارية عالمية، تليق بمقامهم.

وفي هذه المقالة تتطرق “آشكاين” إلى رصد المبالغ الخيالية التي يشتري بها النجوم ساعات اليد الخاصة بهم، فالمغنية المغربية لطيفة رأفت عادة ما تظهر بساعات من ماركة “كارتيي” أمريكية الصنع، كالتي بالصورة، مصنوعة من الذهب الأبيض والألماز، هذه الساعة الفاحرة قيمتها 20 مليون سنتيم.

أما المغني المغربي حاتم عمور فهو يرتدي في هذه الصورة ساعة يد من نوع رولكس، قيمتها 8.5 مليون سنتيم.

Hatim

ومن جهتها ترتدي الفنانة أسماء لمنور ساعة فاخرة يرجح أنها من نوع “باتيك فيليب” تبلغ قيمتها حوالي 37 مليون سنتيم.

Asmae

وظهر الدولي المغربي ونجم “الأسود” حكيم زياش، في الصورة التالية وهو يرتدي ساعة يد من ماركة “ريشاردميل”، بحيث يقدر ثمنها ب 161 مليون سنتيم.

أما وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش فقد ظهر مرتديا ساعة يرجح أنها من ماركة “روجر دبويس”، سعرها يصل إلى 10 ملايين سنتيم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x