لماذا وإلى أين ؟

طائرات إسرائيلية تقصف قطاع غزة

أغارت طائرات حربية إسرائيلية للمرة الثانية، ليلة الخميس/ الجمعة، على موقعين عسكريين لحركة حماس في قطاع غزة من دون وقوع إصابات، بحسب مصادر فلسطينية.

وأوضحت المصادر أن الطائرات الإسرائيلية أطلقت عددا من الصواريخ على موقعين يتبعان لكتائب القسام، الجناح العسكري لحماس، في شمال وجنوب قطاع غزة.

وفي وقت سابق، قال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكانت طائرات إسرائيلية قصفت، صباح اليوم، موقعا لكتائب القسام في شمال قطاع غزة ردا على إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه إسرائيل الليلة الماضية.

وبحسب مصادر إسرائيلية، فإن منظومة القبة الحديدية اعترضت الليلة الماضية قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة باتجاه مدينة سديروت دون وقوع إصابات أو أضرار. ولم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق القذيفتين.

(د ب أ)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x