لماذا وإلى أين ؟

خلاف بين شابين ينتهي بجريمة قتل بشعة بالعيون


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

اهتز حي المسيرة بجماعة “المرسى” بمدينة العيون، ليلة أمس الجمعة على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، وذلك بعد تلقيه لطعنة مميتة من طرف شاب آخر بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن خلافا حادا نشب بين الطرفين قرب فندق “غرناطة” بحي المسيرة سرعان ما تحول لشجار عنيف وتبادل للضرب، استل معه الجاني سكينا ووجه للضحية طعنة وصفت بالخطيرة على مستوى العنق، سقط على إثرها مدرجا في دمائه يصارع الموت بعد أن أصيب بنزيف حاد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية جرى نقله صوب مستعجلات الحسن بن المهدي لتلقي العلاج وإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة لحظات بعد ولوجه المستشفى ليتم إيداع جثته بمستودع الأموات.

ومن جهة أخرى، استنفرت الجريمة مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية التي هرعت للمستشفى فور تلقيها للإشعار وتم فتح تحقيق معمق حول الجريمة، أفضى لتوقيف المشتبه به داخل مستشفى المرسى، وهو يحاول رتق جرح أصيب به في الشجار.

وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معه حول المنسوب له، ودواعي إزهاق روح الضحية، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق باستئنافية العيون، لاستكمال التحقيق التفصيلي معه.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد