لماذا وإلى أين ؟

خلاف بين شابين ينتهي بجريمة قتل بشعة بالعيون

اهتز حي المسيرة بجماعة “المرسى” بمدينة العيون، ليلة أمس الجمعة على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، وذلك بعد تلقيه لطعنة مميتة من طرف شاب آخر بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن خلافا حادا نشب بين الطرفين قرب فندق “غرناطة” بحي المسيرة سرعان ما تحول لشجار عنيف وتبادل للضرب، استل معه الجاني سكينا ووجه للضحية طعنة وصفت بالخطيرة على مستوى العنق، سقط على إثرها مدرجا في دمائه يصارع الموت بعد أن أصيب بنزيف حاد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية جرى نقله صوب مستعجلات الحسن بن المهدي لتلقي العلاج وإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة لحظات بعد ولوجه المستشفى ليتم إيداع جثته بمستودع الأموات.

ومن جهة أخرى، استنفرت الجريمة مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية التي هرعت للمستشفى فور تلقيها للإشعار وتم فتح تحقيق معمق حول الجريمة، أفضى لتوقيف المشتبه به داخل مستشفى المرسى، وهو يحاول رتق جرح أصيب به في الشجار.

وأحيل الموقوف على أنظار الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معه حول المنسوب له، ودواعي إزهاق روح الضحية، في انتظار عرضه على قاضي التحقيق باستئنافية العيون، لاستكمال التحقيق التفصيلي معه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x