لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قررته الشرطة القضائية بعد الاستماع إلى دنيا بطمة وشقيقتها

علمت “آشكاين” من مصدر موثوق أن الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء قررت إجراء خبرة تقنية على هاتفي الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد الاستماع إليهما على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، المتخصص في الابتزاز والتشهير بالمشاهير.

وأضاف ذات المصدر أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أخلت سبيل دنيا وشقيقتها بمجرد الانتهاء من التحقيق معهما، بسبب شكاية ضدهما وبسبب ورود اسميهما على لسان عدد من الضحايا والمشتبه بهم الموقوفين على خلفية ذات الملف، مؤكدة أن التحقيقات لا زالت متواصلة.

ويذكر أنه تم توقيف دنيا بطمة، مساء أمس الخميس، بمجرد وصولها إلى مطار محمد الخامس، للاستماع إلى إفادتها على خلفية التحقيقات بحسابات “حمزة مون بيبي”، كما تم مساء أول أمس الأربعاء أيضا توقيف شقيقتها للتحقيق معها على خلفية ذات القضية.

ويشار إلى أن بطمة قد نفت، خلال حلولها ضيفة على القناة العربية، استدعاءها من طرف القضاء للتحقيق معها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، مؤكدة أن لا علاقة لها بالحساب وأنها تتثق في القضاء والملك محمد السادس لحسم الموضوع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x