لماذا وإلى أين ؟

حفل لـ”عبدة الشياطين” يستنفر البيجيدي

احتجت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم وادنون، ضد تنظيم حفل وصفته بـ”المشبوه منسوب لمجموعات محسوبة على عبدة الشيطان” بجماعة أفركط باقليم كلميم، مُستنكرة في زيارة للمسؤولين بولاية كلميم وادنون، هذا “الفعل غير مقبول بالبت والمطلق”.

وأوضح الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بكلميم؛ عبدالله النجامي؛ أن الكتابة الجهوية عقدت لقاءً مع مسؤولين بولاية كلميم وادنون، من أجل مناقشة حيثيات الحفل المشبوه؛ الذي نظمته مجموعات محسوبة على عبدة الشيطان، وتم التأكيد على استنكار هذا الفعل وأنه غير مقبول بالبت”، مشيرا إلى أن تم “التاكيد على ضرورة العمل من أجل منع تكرار مثل هذا الحادث مرة أخرى”.

وأكد النجامي؛ في توضيح توصلت “آشكاين” بنظير منه، أنه “لم يقدم أي ترخيص قانوني لهذا الحفل؛ من قبل أي جهة أو مؤسسة مسؤولة بالاقليم”، معتبرا أن القوات العمومية بذلت جهودات كبيرة من أجل منع تجمع هؤلاء، بلغت حد إغلاق الطريق المؤدية إلى المكان، لكنهم فوجؤوا بأن المعنيين استخدموا عنصر المفاجأة؛ عبر اعتمادهم مسالك غير معبدة من أجل الوصول إلى المكان المتفق عليه”.

وخلص المسؤول الحزبي؛ إلى أن “السلطات بذلت مجهودا بعد ذلك لمنع تجمع هؤلاء في أماكن أخرى متفرقة باقليم كلميم، وعملت على تفريقهم”، لافتا أن “بعض أبناء كلميم كانو سببا معينا في هذا الحادث، حيث كانو دليلا لهؤلاء يَسَّر لهم الوصول إلى المكان، بل وعملوا على الترويج لهذا الحفل المشبوه”، وفق تعبير المصدر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
4 يناير 2020 18:40

أرى أن هؤلاء أقرب إلى طهارة تراب الأرض منه إلى بهرجة الأقنعة وماكياجات النفاق وفَوَحان عِطر الزيف والغذر والمكر .. إذا صحّ أن هؤلاء عبدة شيطان فآخرون عبدة مال ومناصب وكراسي وجاه وتقاعدات غير مستحقة بتاتاً إلخ.. عبدة الشيطان لم يضروا أحداً غيرهم بسلوكهم المنحرف عكس عبدة بريق الكراسي من أحزاب أو ما شابه الذين ألحقوا الضرر بالبلاد والعباد المركوب على مآسيهم للوصول..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x