لماذا وإلى أين ؟

جمهور النادي القنيطري: “مابغينا منو والو الرباح يمشي بحالو”

انفجرت جماهير النادي القنيطري من المدرجات في وجه عزيز الرباح، رئيس الجماعة الحضرية، رافعة شعارات تطالب برحيله، وذلك في المباراة التي جمعت فارس سبو بشباب بنجرير عن الدورة 15 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني، بأرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وعمد فصيل “حلال بويس” أثناء المباراة التي انتهب بخسارة الفريق المضيف بهدف نظيف، إلى رفع شعارات قوية طالبت الرباح بالابتعاد عن الفريق ورددت شعار “مابغينا منو والو رباح يمشي فحالو”.

وتتهم فئات عريضة من الجماهير القيادي في حزب العدالة والتنمية بالتحكم في الحزب، واتهامه في التسبب في انهيار الفريق ونزوله إلى القسم الثاني بسبب إهماله.

يشار إلى أن الفريق القنيطري يحتل المركز المركز الثامن برصيد 19 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر شباب الرياضي السالمي، الذي توج بطلا لبطولة الخريف على حساب شباب المحمدية والمغرب الفاسي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x