لماذا وإلى أين ؟

فاخر يطالب الصحافيين بالكف عن طرح أسئلة مطالبة الجماهير برحيله

آشكاين/محمد دنيا

طالب مدرب فريق حسنية أكادير؛ امحمد فاخر، الصحافيين بعدم طرح أسئلة حول نيته لتقديم الإستقالة من تدريب الفريق السوسي، على خلفية الإحتجاجات التي تخوضها جماهير النادي؛ للضغط على الإدارة من أجل الإستقالة وإقالة المدرب، بسبب ما اعتبروه “النتائج السلبية التي يحققها الفريق”.

وعبَّر فاخر، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت نهاية مباراة الحسنية وسان بيدرو الإيفواري؛ يوم أمس الأحد، عن استغرابه الشديد بمطالبته من طرف جهات عدة لتقديم استقالته من تدريب الغزالة السوسية، مردفا أنه “لا يمكن له تقديم أي استقالة بشكل اعتباطي، لأنه مرتبط بعقد مع النادي”.

ودعا مدرب فريق حسنية أكادير، الصحافيين المتواجدين بالندوة الصحفية المذكورة، بـ”الكف عن طرح مثل هذه الأسئلة؛ التي لا يستطيع الإجابة عنها، لكونها لا تخصه”، مشيرا إلى أن “المسؤولين عن فريق حسنية أكادير هم القادرين على الإجابة عن طبيعة هذه الأسئلة”، وفق تعبير المتحدث.

يأتي ذلك، تزامنا مع الإحتجاجات التي تخوضها جماهير فريق حسنية أكادير، في مدرجات الملعب أو في الشارع العام، من أجل المطالبة باستقالة إدارة نادي الحسنية، ورحيل امحمد فاخر عن تدريب الفريق، بسبب النتائج “السلبية التي تحققها الغزالة السوسية، خاصة في البطولة الوطنية”.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد