لماذا وإلى أين ؟

بسبب “الفقصة والفقر”..أم لطفلين تنتحر داخل مرحاض

وضعت أم لطفلين حدا لحياتها عبر شنق نفسها داخل مرحاض ببيت أسرتها بحي المسيرة الواقع بالنفوذ الترابي لمقاطعة المنارة بمراكش، حيث أثار خبر انتحارها صدمة داخل الحي الذي تقطنه .

وأقدمت الأم التي تبلغ من العمر 30 سنة على ربط عنقها بسقف المرحاض الخاص ببيتها، حسب ما أوردته مصادر محلية، دون أن ينتبه أهلها إلى الامر، طوال يوم امس الثلاثاء 27 مارس الجاري إلى غاية المساء حيث اكتشفتها عائلتها وهي معلقة بالمرحاض، وتم إبلاغ مصالح الأمن الذين حلوا في عين المكان وقاموا بمعاينة الحادثة ونقل الجثة المستودع الأموات بباب دكالة.

وعزت مصادر محلية استنادا إلى سكان الحي سبب إقدام السيدة على إنهاء حياتها، إلى ظروف “القهرة والتهميش الذي تعرضت لهما، بعد طلاقها من زوجها”، مشيرة إلى أن “تحملها لمسؤولية أبنائها وحدها، إظافة إلى غياب أي مدخول مادي للعائلة قد جعلها تقدم على هذه الخطوة”، حسب نفس المصادر.

وشرعت المصالح الأمنية للدائرة 11 لحي المسيرة في التحقيق مع محيطها الإجتماعي لمعرفة المزيد من تفاصيل، وخلفيات إقدام الضحية على شنق نفسها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x