لماذا وإلى أين ؟

دفاع أستاذ تارودانت: الأخير جد متأثر نفسيا ولكنه متشبث ببراءته

آشكاين/محمد دنيا

قال شرف الدين أسقرو؛ دفاع الأستاذ بوجمعة (ب)؛ المتابع في حالة اعتقال، على خلفية الإشتباه في تعنيفه لتلميذة له في مجموعة مدارس “أورير”، الواقعة بجماعة “بونرار” بتارودانت، (قال) إن المعني بالأمر “متأثر نفسيا مما وقع، وما يزال متشبث ببراءته”.

وأوضح أسقرو؛ في تصريح لـ”آشكاين”، أن “الأستاذ في حالة نفسية عادية لا تشكل خطرا، إلا أنه بطبيعة الحالة هناك تأثر نفسي، وأي شخص موظف وأستاذ مثله يجد نفسه في هذا الوضع؛ سيتأثر نفسيا”، مشيرا إلى أنه رغم ذلك “فالأستاذ مقتنع تماما ومتشبث ببراءته، وينكر التهم الموجهة إليه”.

وعن سؤال “آشكاين”؛ حول رفض المحكمة منح ملتمس السراح المؤقت؛ الذي تقدم بها دفاع الأستاذ، رد المتحدث بأن “المحكمة تبقى لها السلطة التقديرية في منح أو رفض السراح المؤقت؛ لكن بدون تعليل القرار”، مردفا أن ذلك “بناء على خطورة الفعل الجرمي كما تقول النيابة العامة”، وفق تعبير دفاع الأستاذ بوجمعة (ب).

وكانت المحكمة الإبتدائية بمدينة تارودانت؛ قد رفضت أمس الأربعاء 22 يناير الجاري، ملتمس السراح المؤقت؛ الذي تقدم بها دفاع الأستاذ، بسبب ما اعتبرته “خطورة الفعل الجرمي”، مؤجلة البث في الملف إلى غاية الجلسة المقررة إجراؤها يوم 27 يناير الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x