لماذا وإلى أين ؟

لشكر يُقطر الشمع على أخنوش ويحذر من سلطة المال في الانتخابات

حذر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ادريس لشكر، من تحكم ما سماه سلطة المال والدين في الانتخابات التشريعية المقبلة.

وقال لشكر، على هامش احتفال الحزب بذكرى تأسيسه في العرائش أمس الجمعة، إن مناضلي الحزب في الجهة يشاركون في النقاشات الدائرة حول الانتخابات، التي أشار إلى أنها “يجب أن تكون شفافة ونزيهة، غير خاضعة لسلطة الدين والمال، ولا شك أن العرائش ستكون منطلقا لإصلاح مدونة الانتخابات”.

وأضاف في تصريحات على هامش الاحتفالية أن أعضاء الحزب انفتحوا على دعوة الاشتراكيين الإسبان، للانفتاح على الشباب، وهي إشارة، في نظره، قوية إلى أن إعادة البناء في الإقليم والتحضير للمحطات القادمة انطلقت اليوم.

وكشف أن الحزب أنجز من بين المنتديات الست التي كان قد أعلن عندها منتديان، المنتدى الاقتصادي ومنتدى الحريات الفردية، والشهر المقبل سيعقد مندى ثقافي.

ويشار إلى أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يوم الجمعة 24 يناير الجاري نظم احتفالية الذكرى الـ60 لتأسيسه، بسينما أبينيدا بمدينة العرائش، خضرها عدد من قيادي الحزب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x