لماذا وإلى أين ؟

نزيف الانتحار يستمر في شفشاون بتسجيل ثاني حالة خلال 2020

في أقل من شهر، اهتزت مدينة شفشاون أمس الإثنين على واقعة انتحار ثانية خلال بداية سنة 2020 ، حيث تم العثور على جثة شخص شنق نفسه داخل غرفة بمنزله.

وبحسب محلي، فإن الهالك تم العثور عليه من طرف أفراد أسرته معلقا بحبل وسط صدمة كبيرة، كون أن الظروف التي جعلته يقدم على الانتحار تبقى مجهولة.

واستبعد  المصدر ذاته أن يكون الهالك قد عانى من مشاكل نفسية قيد حياته، والتي من شأنها أن تكون الدافع لإقدامه على وضع حد لحياته بتلك الطريقة المأساوية.

وفتحت السلطات المختصة تحقيقا في الواقعة لتحديد ملابسات وظروف وأسباب هذه العملية الانتحارية، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى شفشاون.

وأوردت إحصائيات غير رسمية أن إقليم شفشاون الذي يعتبر عاصمة الانتحار بالمغرب، سجل  لوحده  30 حالة انتحار خاصة في صفوف الشباب، خلال سنة 2019.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x