لماذا وإلى أين ؟

سجن مريم حسين يشعل مواجهة بين الجسمي وأحلام (فيديو)

لم يستسغ الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، تدخل الفنانة أحلام من أجل lمطالبته بالتنازل لفائدة الممثلة المغربية مريم حسين، إثر الحكم عليها بالسجن شهرا وترحيلها من الإمارات نهائيا.

ورد الجسمي في فيديو نشره على حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض الصفحات الفنية على “الإنستغرام”، “أود أن أرد على السيدة أحلام التي تدخلت البارحه في شأن لا يعنيها”، مضيفا “هذا قانون دولة الامارات يا أم فاهد ولا تقارينني مع أخي حسين لأن أصابع ليست متشابهة”.

وتابع الإعلامي موجها كلامه لأحلام “أعرف زوجك مبارك الهاجري قبل أن تتزوجيه ويمتلك رقم هاتفي الشخصي، كما أنك تسكنين بالقرب من شقيقي حسين، فكان بإمكانك أن تسأليه عن رقمي والتدخل بالحسنة وليس بالعرض”.

وكانت أحلام قد أعربت عن تعاطفها مع مريم حسين في تغريدات أطلقتها عبر حسابها على “تويتر” ً باعتبارها امرأة وأن سجنها أمر صعب خاصة أنه لديها طفلة صغيرة “وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما أعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين أيديها خلك أكبر “.

وتابعت الفنانة الإماراتية قائلة “وعندي طلب منك أخير وأتمنى تاخذه بعين الاعتبار اترك عنك المهاترات والكلام عن هذه وتلك”، مسترسلة “‏ حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنسان، الكبر فقط لله أخذت عهد على نفسي أني ما أتدخل في أي شي”.

وكانت محكمة استئناف دبي قد أيدت الحكم القاضي بإبعاد مريم حسين من دولة الإمارات نهائياً وحبسها شهرا بدلا من ثلاثة أشهر مع القضاء ببراءة الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي على خلفية قضية السب والقذف بينهما.

وبرأت المحكمة مريم حسين من تهمة التصوير وهي القضية الرئيسية، وهو ما يعد حكما ابتدائيا وعليه تم الاستئناف والذي كسبه الجسمي مؤخرا، كما سيدفع كلا منهما 5 آلاف درهم كغرامة متبادلة.

وتعود تفاصيل القصة إلى أزيد من سنتين ونصف السنة، عندما نشر صالح الجسمي فيديو إباحي لمريم حسين أثناء تواجدها في دبي، والذي نفت الأخيرة أن يكون لها، إلا أن المحكمة قضت بنفيها من دولة الإمارات وتغريمها بتهمة السب والقذف.

https://www.instagram.com/p/B71aVvHpw4g/

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x