لماذا وإلى أين ؟

نائب رئيس “الكاف”: لقد أصبحت العيون مدينة يحتذى بها بعدما كانت لا شيء

نوه الكونغولي كونستان عوماري، النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، بالتقدم الذي أحرزته مدينة العيون في مجال التنمية البشرية وتطوير المشاريع الرياضية والاقتصادية والثقافية، تحت رعاية الملك محمد السادس.

وقال عوماري، في تصريح صحفي لقناة ”العيون“، أمس (الثلاثاء)، على ھامش انطلاق بطولة نھائيات كأس أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، إنه بالنظر إلى التطور الكبير الذي عرفته العيون.

وأضاف أن المدينة “بالفعل أصبحت مثالا للتنمية والتطور، وعلى الدول الإفريقية الاحتداء بها”.

وأضاف المتحدث ذاته: “كما أكدت على ذلك سابقا، مدينة العيون أضحت نموذجا يحتذى به، فلا شيء مستحيل أمام قوة الإرادة، المدينة انطلقت قبل 40 سنة من لا شيء، لتصل إلى ما هي عليه الآن، فأن توفر لحوالي 166 ألف نسمة 87 ملعبا للقرب، هذا يترجم الاهتمام الكبير من لدن السلطات لفئة الشباب تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس، فالتنمية تمر، بالتأكيد، عبر توفير البنية التحتية الرياضية والثقافية، وأن تزرع في الشباب القيم الكونية، أعتبر أن المدينة نموذجية، تقم مثالا وجب على العديد من الدول الاحتذاء به”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x