لماذا وإلى أين ؟

حصري..مدير مركب تربوي يكشف تفاصيل دقيقة عن تلميذة “الفيديو الفظيع”

كشف مدير “المركب التربوي المندمج لبوشان” عبد المجيد بوكروان، الذي تدرس به التلميذة التي ظهرت في شريط فيديو وهي تتعرض لمحاولة اغتصاب ونزع سروالها بالشارع العام بالقوة مع تصويرها، (كشف) عن تفاصيل دقيقة حول التلميذة والواقعة.

وقال المدير المذكور في تصريح لـ”آشكاين”، إن “التلميذة وتدعى خولة، كانت تزاول دراستها بشكل عادي بالقسم الثالث إعدادي، بالمركب المذكور قبل أن تأتي أمها صباح يوم الأربعاء 28 مارس الجاري، لاصطحابها معها دون أن تخبرهم بالسبب، ليتبين بعد ذلك أنها (التلميذة) هي المعنية بذلك الشريط الذي هز المغاربة”.

وأضاف نفس المتحدث، “أن خولة ذات مستوى دراسي متوسط، ومواظبة على الحضور لدروسها، ولم يسبق أن سجل على سلوكها أية ملاحظات سلبية”، مؤكدا أن “الحادث وقع بالقرب من دوار المعلمين، الذي يقع بعيدا عن المركب الذي تدرس به، وأن المعتدي ليس تلميذا، وخولة لم تبلغ السلطات بالاعتداء الذي تعرضت له”.

وحول زمن ارتكاب هذه الجريمة، رجح بوكروان أن تكون “قد وقعت خلال شهر نونبر الماضي، لأنه انطلاقا من الفيديو يظهر أن المكان الذي وقعت به الجريمة خالي من العشب، فيما لو كانت قد وقعت شهر يناير كانت ستظهر بالمكان بعض الأعشاب، لأن هذه السنة كانت ممطرة”.

من جهة أخرى علمت “آشكاين” من مصادر مطلعة، أن “المشتبه به في هذه الجريمة صرح للدرك الملكي أنه قام بهذا الفعل قبل ثلاث سنوات، لكن الدرك حجز لديه الملابس التي ظهر بها في الشريط المشار إليه”، مما جعل هذا التصريح مستبعدا، ورجح وقوعها نهاية السنة الماضية أو بداية السنة الحالية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x