لماذا وإلى أين ؟

مدرب إيران يقدم طلبا عاجلا قبل مواجهة المغرب بالمونديال

أكدت تقارير إخبارية، أن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما المنتخب الإيراني أمام تونس والجزائر، أظهرت الكثير من العيوب لدى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، وذلك قبل المشاركة في كأس العالم 2018 .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “المنتحب”، فقد أكد مدرب المنتخب الإيراني أن فريقه ظهر بوجه ضعيف للغاية خلال المقابلتين الإعداديتين ، وبدا بعيدا جدا عن المستوى مقارنة بالمنتخبات المشاركة في المونديال ، وخصوصا المنتخبات التي سيواجهها في المجموعة الثانية .

هذا المستوى السيء حسب كيروش ، دفعه لتقديم طلب مستعجل للاتحاد الإيراني لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة الإيرانية من أجل إيقاف الدوري المحلي ، ومنحه اللاعبين من أجل القيام بمعسكر طويل لغاية بداية كأس العالم ، وذلك تحت إشرافه ومتابعته من أجل تطوير الأداء ، لأنه يرى أن مستوى اللاعب الإيراني المحلي لا يرقى لفريق سينافس في المونديال بحكم ضعف الدوري .

كيروش أشار إلى أن طلبه هذا سيحدد إذا ما كان المسؤولون في إيران يعطون الأهمية لمشاركة المنتخب في المونديال أم للمسابقات المحلية .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x