لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. احتجاجات عنيفة ومحاولات اعتداء تُنسف الجلسة الافتتاحية لمؤتمر البام (فيديو)

تطورت الالتحامات والاحتجاجات التي سبقت أشغال المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى مستوى من العنف والشجار وتبادل السب بين باميين.

ونسفت هذه الاحتجاجات الجلسة الافتتاحية التي تنعقد في هذه الاثناء في مدية الجديدة، مباشرة بعد انتهاء حكيم بنشماس، الأمين العام للحزب، من إلقاء كلمته، حيث اقتحم مؤتمرون المنصة الرئيسية، وشرع عدد منهم في توجيه الاتهام لسمير كودار، رئيس اللجنة التجضيرية، بتعمد إثارة الفوضى وإحداث تمييز بين المؤتمرين. فيما انتقل آخرون صوب بنشماش وتحلقوا به معبرين عن رفضهم لاستمرار المؤتمر بهذا الشكل من الفوضى.

وتعالت الهتافات مباشرة بعدما شرع سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر في القاء كلمته، حيث شرع البعض في ترديد كلمة ارحل في وجهه، قبل صعود بعضهم الى المنصة للهجوم عليه، ما استدعى رفع الجلسة مؤقتا، حيث لا تزال متوقفة لحدود الساعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x