لماذا وإلى أين ؟

“تطورات خطيرة” تدفع خمسة مرشحين لقيادة البام لإصدار بلاغ عاجل

آشكاين/محمد دنيا

أعلن المترشحون للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، أن المؤتمر الرابع للحزب؛ الذي ينعقد يومي 07 و08 بمدينة الجديدة، “يشهد في هذه اللحظات تطورات خطيرة، متمثلة في إنزالات مكثفة عبر حافلات، من طرف غرباء عن الحزب و المؤتمر”.

وأوضح بلاغ صادر عن كل من المرشحين محمد الشيخ بيد الله، والمكي الزيزي والتايب كفاي، بالإضافة إلى سمير بلفقيه وببوطيب عبد السلام، أن هؤلاء الغرباء يبتغون “السطو على المؤتمر ومصادرة إرادة المؤتمرات والمؤتمرين”، معتبرين أنها “ممارسة مشينة، تسيء لصورة الديمقراطية التي نسعى إلى توطيدها في بلادنا، لأنها تضرب في الصميم العملية الديمقراطية الداخلية، والمس بسلامة التباري و التنافس الديمقراطيين بين المترشحين لقيادة الحزب”.

واستنكر البلاغ؛ الذي توصلت “آشكاين” بنظير منه، ما أسماه “الممارسات الشاذة واللاديمقراطية”، داعيا القائمين وراء هذه الممارسات؛ إلى وقف ما وصفه ب”العبث”، محملين لرئاسة المؤتمر “ما قد يترتب عنها من نتائج”، وفق تعبير البلاغ ذاته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x