لماذا وإلى أين ؟

“آشكاين” تكشف معطيات غير مسبوقة حول البيدوفيل الكويتي

بعد فرار الكويتي المتهم باغتصاب قاصر لا يتجاوز عمرها 14 سنة بمدينة مراكش، مباشرة بعد تمتيعه بسراح مؤقت في 29 يناير 2020 مقابل كفالة مالية قُدرت بـ 3 ملايين سنتيم، أصبح الكل يتساءل عن هوية هذا الشخص الذي ساعدته سفارة بلده في الإفلاته من العقاب.

وحسب المعطيات التي توصلت إليها”آشكاين” عن هوية البيدوفيل الكويتي الجنسية المسماة عبد الرحمان العازمي، من مصدر مطلع، فإن اسمه الكامل هو عبد الرحمان سمران مطلق سمران ازداد بتاريخ 11 نونبر 1996 بالعاصمة الكويت، وهو عازب ويشتغل موظفا.

وأضاف ذات المصدر أن عبد الرحمان العازمي شاب حاصل على شهادة الثانوية وانقطع عن الدراسة بعد هذه المرحلة ليشتغل موظف بلدية بمحافظة الأحمدي بالعاصمة، مشيرا إلى أنه ينتمي إلى أسرة متوسطة حيث أن والدته متقاعدة وكانت تشتغل مدرسة، فيما والده المتقاعد هو الآخر كان موظفا في ذات البلدية التي يشتغل فيها.

وتابع المصدر ذاته أن للمتهم ست إخوة ذكور و5 أخوات بنات، مبرزا أن زيارته للمغرب والتي أسفرت عن اغتصابه للطفلة القاصر ليست هي الأولى، حيث سبق أن زار المغرب قبلها 4 أو خمس مرات رفقة أصدقائه وأبناء عمومته.

ويذكر أن واقعة اغتصاب الكويتي للقاصر بمراكش خلفت جدلا واسعا لدى المجتمع المدني والجسم الحقوقي والإعلامي، سيما يعد أن قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بذات المدينة تمتيع المتهم بسراح مؤقت دون إخضاعه تحت المراقبة القضائية، مما شجعه على الهروب خارج التراب الوطني والإفلات بجلده بمساعدة سفارته بالرباط.

    اكاديري
    14/02/2020
    13:14
    التعليق :

    الواجب محاسبة السفارة والمن ساعده لان المساعدة بدات من المحكمة ربما هناك تنسيق بين من ساعده الان وجب اراعه للحكم والسفارة هي من ستتكلف بالامر تم الانتيربول اويتزوجها والمهر 2 مليار والطلاق ممنوع او مدة الزواج على الاقل 10 سنوات

    2
    1
      عبده
      15/02/2020
      09:43
      التعليق :

      يجب جلب المتهم ومحاكمته لأن شرف كل المغاربة على المحك اذا لم يكن من الممكن متابعته في المغرب على الجهات الحقوقية التي ” تدافع” باستطاعة عن حقوق الطفل ان تتخذ كل الاجراءات القوم نية لمتابعة المجرم .

      0
      0

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد