لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. القصة الكاملة لإصابة مغربية بالشلل بسبب العلاج بوخز الإبر في كوريا

تعرضت سارة جو، وهي مدونة مغربية مقيمة بكوريا الجنوبية إلى شلل نصفي على مستوى وجهها وكذلك العمود الفقري، بسبب خضوعها لجلسات علاج طبيعي بالوخز بالإبر الصينية.

وأشعلت سارة مواقع التواصل الاجتماعي بشريط فيديو على “اليوتيوب” تسرد فيه الواقعة وهي تجهش بالبكاء جراء ما أصابها بسبب مركز للتجميل والذي قالت إنها وثقت فيه عن طريق صديقة عربية هي التي زكته لها.

وقالت المدونة في الفيديو إنها اتفقت مع المركز على أن تقوم بإشهار لهم على قناتها باليوتيوب والتي بها أزيد من مليون و200 ألف مشترك، مقابل أن تدرس اللغة الكورية بإحدى الأكاديميات والتي هي من اتصلت بها لتقوم بالإشهار للمركز الطبي.

وأضافت سارة أنها خائفة على حياتها التي توقفت لأزيد من شهر بعد إصابتها بالشلل وأن المركز هددها برفع قضية تشهير في حقها بالرغم من أنها لم تذكر اسم المركز، مسترسلة أنهم امتنعوا عن تقديم ملفها الطبي لمعرفة ما حدث لها بالضبط، مستنجدة متتبعيها وكل من سيشاهد الفيديو بأن ينصحوها ويدعموها في معركتها.

وتفاعل عدد كبير من الناس من مختلف الدول مع حالة سارة وانهالوا عليها بالتعليقات والنصائح، مؤكدين أنه وجب عليها السفر من كوريا، سيما أن الفيديو انتشر على نطاق واسع وقد ينتقموا منها، فيما تعاليق أخرى طالبت بتدخل السفارة من أجل مساعدتها لأنها وحيدة ودون عائلة هناك بالإضافة إلى أنها مشلولة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد السلاوي
المعلق(ة)
17 فبراير 2020 16:32

هذه نتيجة الضسارة والثقة الزايدة في النفس

مغربي افتخر بلهجتي
المعلق(ة)
17 فبراير 2020 14:05

السلام عليكم
دكرتم انهامغربية …
لكن من خلال لهجتها و كلامها لا اظن انها مغربية . لهجتها لا علاقة لها بلهجة المغرب الحبيب . لهجتها خليجية او مصرية …
او انها مغربية و تنكرت للهجتها الاصلية …
مغربي افتخر بلهجتي و تقافتي و لا اغيرها حتى داخل دول الاتحاد الاوروبي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x