لماذا وإلى أين ؟

المنور تُحرج متابعا لها بـ “الإنستغرام” نعتها بـ “الميمة”

اختارت الفنانة المغربية أسماء المنور الرد على تعليق مستفز من إحدى متابعيها الذي نعتها بـ “الميمة”، وهو مصطلح يستعمله الشباب مؤخرا لوصف سيدة جميلة لاعتنائها بنفسها بالرغم من كبر سنها.

وردت المنور في تعليقها بكل رقي واحترام، من خلال تعليق لها على صورتها بموقع “إنستغرام” “أنا هذي 7 سنين أم ومتحاولش تصغر هاذ اللقب لأنه أكبر من مخيلتك الضيقة، وتحية لأمك وتقديري”.

وكان صاحب التعليق قد كتب قائلا “نتي ميمة وحنا مجايبين خبر”، لكنه سارع إلى حذف تعليقه مباشرة بعد رد الفنانة عليه.

ولم تقف المنور عند هذا الحد، وإنما تفاعلت حتى مع حذف التعليق من قبل صاحبه، موردة بالقول عبر خاصية “ستوري” ” دابا هادا كتب تعليق وملي جاوبتو مسحو وهرب”.

وأضافت ” أنا ماعنديش مشكل يهرب غير بقا فيا الحال علاش مردش ليا الخاوي. واش لي خدا عصير في كاس كبير يهرب لينا بالگرانطي، را مغاديش نلقاو باش نسربيو عباد الله”.

ويذكر أن الفنانة المنور قلما تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاعلاتها مع التعليقات المسيئة لها، لكن يبدو أنها لم تستسغ تطاول ذلك الشخص على لقب مقدس عند الكثيرين وربما عنده أيضا، الأمر الذي جعله يحذف تعليقه بعد الرد الحكيم من طرف المنور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سندباد:
المعلق(ة)
17 فبراير 2020 21:33

الجنة تحت أقدام الأمهات .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x