لماذا وإلى أين ؟

روسيون يتاجرون بلحم مغربيات في الإمارات

احتجز روسيون يديرون شبكة “للقوادة” بدبي، مغربيات، لإجبارهن على ممارسة الدعارة، وبيعهن إلى شبكات أخرى تمتهن البغاء، مقابل مبالغ مالية مهمة.

وروت مغربيات ناجيات مما وصفنه با “جحيم الروس” بدبي، لجريدة “الصباح”، ما تعرضن له من ضرب وتهديد وسلبهن جوازات سفرهن، مشيرات إلى أن بعضهن احتجزن من قبل شبكات القوادة” يقودها مغاربة، الذين يتخلصون منهن، لأسباب عديدة، وبيعهن إلى شبكات أخرى، أخطرها الروسية، التي تسحب منهن جواز سفرهن وتهددهن في حال الاتصال بالشرطة أو التوجه إلى المصالح القنصلية، موضحات أنه في حالات كثيرة تصبح فيها الفتيات مملوكات” بشكل أشبه بالعصور الغابرة.

وقالت “ه.ك”، إنها بعد سفرهاللعمل في الحلاقة وجدت نفسها وبعض صديقاتها في قبضة شبكة للقوادة يقودها مغاربة، وأخضعن للإذلال في ثلاثة أسابيع الأولى لسفرهن لإقناعهن بطبيعة العمل، أي الخضوع لطلبات الزبائن الجنسية مهما كانت شاذة، ويستعمل أفراد الشبكات والمكلفون بهذه المهمة الترغيب والترهيب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ريفي مغريبي
المعلق(ة)
18 فبراير 2020 17:47

قلت لكم لحمكم ارخص من ثمن ربع كيلو بصل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x