لماذا وإلى أين ؟

التحقيق مع 6 جمركيين بباب سبتة بعد تهريب 660 كيلو من الحشيش

أحالت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، ستة جمركيين بمعبر باب سبتة، على التحقيق، وذلك للاشتباه في تورطهم في تسهيل مرور سيارة محملة بـ 660 كيلو غراما من مخدر الشيرا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مستهل الشهر الجاري، وفق مصدر محلي، حيث تم توقيف السيارة المحملة بالمخدرات بالجانب الإسباني لمعبر باب سبتة، الأمر الذي جعل الشكوك تحوم حول حول عناصر من الأمن والجمارك المغربية .

وتم الاستماع للمشتبه بهم الستة ومن بينهم مسؤولين محليين، وذلك بعد الرجوع إلى كاميرات المراقبة، وتقرر توقيفهم مؤقتا عن العمل إلى غاية انتهاء التحقيق.

وشدد الجمركيون المتهمون في القضية على أنهم لم يكونوا على علم بالحمولة وأنها ربما كانت مخبأة بشكل مثقون، مما استعصى عليهم إيجادها أثناء البحث.

هذا، ولم يعرف لحد الساعة ما إذا كانت هناك متابعة قضائية في حق الفريق الذي كان يشتغل في تاريخ تهريب الحمولة التي أوقفتها السلطات الإسبانية، لكن انتهاء التحقيق من شأنه أن يُسفر عن معطيات وتفاصيل أكثر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لحسن ايت لمهور
المعلق(ة)
19 فبراير 2020 16:49

حاميها حراميها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x