لماذا وإلى أين ؟

156 سنة سجنا لعصابة “شرطة” مزيفة اختطفت واغتصبت فتيات بالبيضاء

وزعت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، 156 سنة سجنا نافذا، في حق ثمانية أشخاص على خلفية تكوين عصابة للسرقة واختطاف فتيات واغتصابهن واحتجازهن وتعذيبهن وهتك عرضهن بشكل جماعي.

وقضت المحكمة بإدانة المتابعين بتهم تتعلق بتكوين عصابة اجرامية لارتكاب السرقات واختطاف الفتيات ضحايا السرقات واحتجازهن وانتحال صفة ينظمها القانون بارتداء شارة مشابهة للشارات النظامية و التهديد بالسلاح الأبيض وتعذيبهن و ممارسة الجنس عليهن بالعنف.

وحُكم على 5 أشخاص حضوريا بثلاثين سنة سجنا نافذا و3 آخرين غيابيا ب30 سنة، وعلى ثلاثة آخرين بسنتين حبسا نافذا لكل واحد منهم  وغرامة قدرها (500) درهم، وذلك في قضية تعود فصولها إلى سنة 2018، عندما انكشف المتهم الرئيسي في القضية والذي كان يدعي أنه  شرطي بحمل قبعة ومسدسا بلاستيكيا، بعد عدد من الشكايات التي تقدمت بها فتيات كن ضحايا هذه العصابة.

واعتقلت الشرطة المدانين الثمانية بعد عملية بحث وتحري استنادا إلى مجموعة من المعطيات التي صرحت بها المشتكيات اللواتي أكدن أنهن خطفن واغتصبن وتم حجزهن لأيام دون أية رحمة.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x