لماذا وإلى أين ؟

“ايمازيغن” تصف لاعبي الحسنية بـ”القوارير” وتتهمهم بـ”الصبيانية”

آشكاين/محمد دنيا

هدَّد فصيل “إلتراس إيمازيغن” المساند الرسمي لفريق حسنية أكادير، إدارة هذا الأخير، بالعودة للتصعيد ضده والإحتجاج أمام مقر النادي، بعد توالي حصد الهزائم في المباريات الأخيرة.

ووصفت “إلتراس إيمازيغن”؛ في بلاغ لها، اللاعبين بـ”القوارير”، متهمة إياهم بـ”التهاون المقصود” و”غياب تام لإحترام قميص النادي وأهل ذمته”، مشيرة إلى أن الأمر تجاوز “الضغوطات النفسية وتراكم المباريات؛ ليصل إلى حد لم يعد بالإمكان السكوت عليه”.

وأكد البلاغ؛ الذي توصلت “آشكاين” بنظير منه، أن اللاعبين قد “حصدوا غضبا لا ينطفئ، وبالغوا في أفعالهم الصبيانية داخل الملعب وخارجه”، مشددا على أن “الأيام القادمة كفيلة لتعرفهم عن ردود الجماهير”.

وخلص فصيل “إلتراس إيمازيغن”، إلى دعوة المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، بضرورة الإسراع بعقد الجمع العام؛ الذي يُرتقب أن يتم عقده هذا الأسبوع، مطالبا بضرورة الإستجابة لمطالب الجمهور، والتي تتمثل في إقالة الكاتب العام والناطق الرسمي للفريق والكاتبة الإدارية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x