لماذا وإلى أين ؟

إضراب يشل مصالح التعاضدية العامة للموظفين

خاض أطر ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية، اليوم الثلاثاء 25 فبراير الجاري، اضرابا عن العمل للمطالبة بالاستجابة لملفهم المطلبي.

وقال رشيد لمهرس، عضو المكتب الوطني الموحد لأطر ومستخدمي التعاضدية العامة، ان الاضراب عرف نجاح كبيرا والذي جاء بعد سلسلة من احتجاجات أطر ومستخدمي التعاضدية العامة من أجل استرجاع مكتسباتهم وتسوية أوضاعهم المادية والمعنوية ، وبعد مسلسل طويل من التماطل والتسويف بخصوص الاستجابة لهذه المطالب المشروعة.

واضاف لمهرس، في تصريح “اشكاين”، الاضراب إنذاري شل جميع المصالح الخارجية والمركزية، وعرف نجاحا كبيرا فاقت نسبته 98 في المائة على الصعيد الوطني.

وتابع المتحدث انه من المنتظر أن يستمر التصعيد خلال الأسبوع المقبل في حالة عدم الاستجابة لهذه المطالب المشروعة، والتي تتجلى في إرجاع المطرودين تعسفا وتنفيذ الأحكام القضائية، وتسوية وضعية حاملي الشهادات، والإفراج عن منحة دجنبر 2019، والزيادة الحكومية الأخيرة في الأجر وباثر رجعي، وحذف السلم الخامس، ومراجعة ملف القهقرة بالنسبة للعديد من المستخدمين والأطر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x