لماذا وإلى أين ؟

أكادير.. محاولة توريط سيّدة في تجارة المخدرات تجر شرطيا وشريكه للاعتقال

أفادت المدیریة العامة للأمن الوطني في بلاغ لھا، أن المصلحة الولائیة للشرطة القضائیة بمدینة أكادیر فتحت بحثا تمھیدیا تحت إشراف النیابة العامة المختصة، يوم أمس الخمیس، للتحقّق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخصين، أحدهما موظف شرطة برتبة مقدم رئيس، یُشتبه تورطهما في حیازة المخدرات والتبلیغ عن جریمة وھمیة یعلمان بعدم حدوثھا وإھانة الضابطة القضائیة.

وكان موظف الشرطة المذكور قد أبلغ فرقة مكافحة العصابات بولایة أمن أكادیر بضلوع سیدة في ترویج المخدرات على متن سیارتھا الخاصة، حیث ّمكنت عملیة التفتیش المنجزة من العثور بصندوق السیارة على قطع صغیرة من مخدر الشیرا تزن حوالي 20 غراما.

وكشفت الأبحاث المنجزة عن الاشتباه في تورط طلیق السیدة في وضع تلك المخدرات في صندوق سیارتھا بتواطؤ محتمل مع الشرطي، والتبلیغ بعد ذلك عن جریمة وھمیة یعلمان بعدم وقوعھا، ما استدعى الاحتفاظ بھما معا تحت تدابیر الحراسة النظریة على خلفیة البحث الذي أمرت به النیابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x