لماذا وإلى أين ؟

طالوني لبطمة: العالم محارب مع “كورونا” والمغرب مع “الباطرونة”

قصف المتحول الجنسي نوفل بن موسى، الملقب بـ ”صوفيا طالوني” المغنية دنيا بطمة على إثر تسريب محادثة للأخيرة مع شخص آخر تحدثت فيها بسوء عن صوفيا وعائلتها حيث قيل إنها نعتتهم بأبشع النعوث وأقدح الأوصاف.

ولم تتردد صوفيا في الرد على التسريب وقصفت بطمة دون أن تذكرها بالإسم إلا أن جميع المواصفات والتلميحات الذي عرجت عليها أكدث أنها تتحدث عن دنيا، حيث كتبت منشورات عبر خاصية “ستوريات” بـ “الإنستغرام” تخللتها كلمات نابية وأوصاف قدحية تحفظت “آشكاين” على نشرها كما هي.

ومما أوردته صوفيا في “ستورياتها” “كاين واحد المغنية عاهرة مزوجة بسكايري وزهواني وقمار .. شوفي يا “العاهرة” يا بنت الكاريان يا اللي رجعتي إنسانة بعد مادرتي التجميل لجسمك كامل ونسيتي قلبك.. لا فرق بين “متحول جنسي” ومغنية “عاهرة” بجوج بهم حطب جهنم يصحابليك فلوسك حلال، وأنا قلبتي عليا تلقايني”، مسترسلة “ماتوصليش ليا يا العاهرة ديال العراسات والكباريهات يا تركة المسمومات يا المافيات يا الطيابات ديال الحمام، عشنا وشفنا العاهرات يهضرو على لالياتهم “المتحولات جنسيا”.

وتابعت طالوني سب دنيا وعائلتها وزوجها “وعائلتي متوصليش ليها لا أنت ولا عائلتك على الأقل خواتاتي محجبات ماشي بحال خواتاتك متبرجات أمي الله يرحمها وأمك بحال النكافة بالماكياج تدور من بلاصة لبلاصة أما باباك واكل سبرديلة مقاس 45 وأنا بابا حارمني ونفاني لأنه راجل مارضاش بولدو يكون متحول جنسي، وراجلك الديوثي واخذك على ود الفلوس لأنه مستحيل راجل بعقلو يتزوج قردة ولا وحدة كتشبه للكلبة السلوقية”.”، وفق تعبيرها.

وهددت طالوني ببث أوديهات خاصة ببطمة موردة بالقول “سكتي ولا نحط لموك الأديوهات اللي كنت تتبكي فيهم للريفي باش يوقف معك.. تتبيني القوة فقط أمام الشاشة أما وراء الشاشة انت أكبر مذلولة وكلبة بوحاطية كنت قريبة تبوسي ليه الرجلين”، مشيرة إلى أنها ستقيم مأدبة عشاء على شرف دخول بطمة للسجن ردا لاعتبار الأبرياء، حيث أنهت منشوراتها بالقول “العالم كلو تيتحارب مع كورونا والمغرب بوحدو لي محارب مع الباطرونا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x