لماذا وإلى أين ؟

المكتب الوطني للماء الصالح للشرب يكشف حقيقة تقليص تزويد المواطنين بالماء

خرج المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عن صمته ويكشف حقيقة عزمه اتخاده تدابير استباقية لمواجهة مشكل قلة التساقطات المطرية وتقليص المدة الزمنية للتزويد بالماء الشروب”، حسب ما ترويجه عبر وثيقة منسوبة إليه.

المكتب المذكور كذب كل ما يروج حول هذا الموضوع معتبرا إياها “أخبار زائفة ومغالطات حول وضعية التزويد بالماء الشروب بالمملكة”، نفيا في ذات البلاغ بشكل قاطع “هذه الإشاعات الخاطئة التي لا أساس لها من الصحة ويكذب كل ما يروج من أخبار زائفة حول وضعية التزويد بالماء الشروب”.

وتوجه المكتب نفسه في بلاغه “إلى جميع المواطنين ليخبرهم بأن التزويد بالماء الشروب لم يطرأ عليه أي تغيير يذكر ويتم بشكل عادي ومنتظم”. موضحا أنه “من أجل التصدي لهذه الأفعال، يحتفظ المكتب بحقه في اللجوء إلى القضاء من أجل اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية المعمول بها لمواجهة هذا النوع من الإشاعات والمغالطات”.

وكانت وثيقة منسوبة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قد أفادت “أن هذا الأخير سيتخذ تدابير استباقية لمواجهة قلة التساقطات المطرية التي يعرفها المغرب خلال هذه السنة”.

وحسب البلاغ الموسوم بخاتم المكتب المذكور، فسيتم تقليص المدة الزمنية لاستهلاك المياه الصالح للشرب، حيت سيتوقف تزويد المواطنين بهذه المادة الحيوية بين الساعة الثالثة بعد الزوال والسادسة مساء وبين الساعة الثانية عشرة ليلا والخامسة صباحا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x