لماذا وإلى أين ؟

رئيس ودادية أسس 10 شركات صورية باسم سائقه لنهب 25 مليارا من مئات الضحايا

لم يتعرف مئات المواطنين على الطريقة التي نُهبت بها أموالهم، بعدما عجز رئيس ودادية سكنية عن تبرير اين صرف أموالهم المُقدرة بحوالي 25 ميارا، وهو يمثل مساء أمس أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء في آخر جلسة يمثل فيها قبل البت في مصيره بعدما قضت محكمة الابتداء في حقه بـ10 سنوات سجنا نافذا.

ويتعلق الأمر بودادية “المحيط الأزرق” التي لم تتم الأشغال في مشروعها العقاري التعاوني لفائدة المنخرطين. حيث اتضح أن الرئيس أسس شركات صورية باسم سائقه الخاص، قبل أن يحول ملكيتها بالكامل في اسم والدته المسنة، وذلك لتسهيل التحايل على المنخرطين بحيث كان يمرر إلى هذه الشركات صفقات مشروع “أتلانتيك بيتش” يبرمها باسمهم.

وكان المنخرطون اتهموا سلطات عمالة إقليم بنسليمان والمسؤولين الترابيين بمنطقة “المنصورية” بعرقلة مجهوداتهم لعقد جمعهم العام نهاية هذا الأسبوع. لافتين إلى أن “باشا” منطقة المنصورية وكبار المسؤولين بعمالة إقليم بنسليمان رفضوا تسلم إخبار قانوني يتضمن تفاصيل جمع عام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x