لماذا وإلى أين ؟

الكاف ينتصر لرضوان جيد ويُنزل عقوبات على الترجي (فيديو)

قررت لجنة التأديب، بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء (4 مارس) تسليط عقوبات ثقيلة ضد الترجي الرياضي بدءا بتغريمه ب160 ألف دولار.

طما تم إيقاف قائد الترجي خليل شمام لست مباريات، مقابل إيقاف كل من المدرب معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي واللاعب رؤوف بالغيث لأربع مباريات، بعد أن تمت الاشارة إلى أسمائهم في تقرير الحكم رضوان جيد. ولن يحرم الترجي الرياضي من جماهيره في مباراة الاياب ضد الزمالك المصري.

وكانت إدارة الترجي التونسي تقدمت باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد طرد اللاعب محمد علي بن رمضان في مباراة الأمس أمام الزمالك، والتي انتهت بخسارة أبناء “باب سويقة” (3-1)، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا. وادعت أن جيد أخطأ في تحديد إسم لاعب الترجي الذي كان يستحق الطرد أثناء الاحتجاج عليه بعد احتسابه للهدف الثاني للزمالك”، حيث أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب محمد علي بن رمضان عوض زميليه إيهاب لمباركي (بسبب دفعه للحكم) وشمس الدين الذوادي (لجذبه قميص الحكم).

https://www.youtube.com/watch?v=McizczzoSZQ&feature=youtu.be

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x