لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بـ “كورونا” بالمغرب

أعلنت وزارة الصحة أنه تم تأكيد إصابة زوجة وابنة السائح الفرنسي المصاب بفيروس كورونا المستجد، والذي كانت الوزارة قد أعلنت عنه يوم أمس الثلاثاء 10مارس كثالث حالة مؤكدة ببلادنا.

وقالت الوزارة في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أن الحالتين الجديدتين كانتا تخضعان للمراقبة الطبية في العزل الصحي منذ يومين، حيث تم اتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري بمعهد باستور المغرب الذي أكد إصابتهما.

وأضاف ذات البلاغ، أن عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد ببلادنا ارتفع إلى خمس حالات، كلها وافدة من مناطق تفشي المرض.

وأوردت الوزارة أن المصابتين توجدان حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات مدينة مراكش، حيث يتم التكفل بهما وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة، كما أن حالتهما الصحية لا تدعو إلى القلق.

ويذكر أن المغرب سجل يوم أمس أول وفاة بكورونا وهي السيدة الثانية التي تم تأكيد إصابتها، حيث كانت تبلغ من العمر 89 سنة وكانت تعاني من مرض مزمن لم يتم الإعلان عنه، إلا أن وزارة الصحة كانت قد أشارت إلى أن حالتها الصحية لم تكن جيدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x