لماذا وإلى أين ؟

إصابة نجم هوليوود توم هانكس وزوجته بـفيروس “كورونا” (صورة)

أصيب الممثل والمخرج الأمريكي الشهير توم هانكس وزوجته الممثلة الأسترالية ريتا ويلسون بفيروس “كوفيد19” المعروف بكورونا، المرض الذي أعلنت منظمة الصحة العالمية أنه أصبح وباء عالميا.

ونشر هانكس على حسابه الشخصي “إنستغرام” الخبر قائلا “مرحبا، أنا وزوجتي ريتا كنا في أستراليا وشعرنا بالتعب قليلا، وكانت لدينا نزلات برد، كما أصابت القشعريرة ريتا أيضا والتي كانت تظهر وتختفي”.

وأضاف الممثل “أصبنا ببعض الحمى الخفيفة، ولكي تكون الأمور صحيحة قررنا إجراء اختبار فيروس كورونا وجاءت النتائج إيجابية، والآن، يجب علينا اتباع البرتوكولات الطبية، ونحن آل هانكس سيجري اختبارنا ومراقبتنا وعزلنا كما تتطلب الصحة والسلامة العامة”.

وتابع المتحدث “سنبقي العالم على اطلاع وتحديث بما يحدث”، وأنتم “اعتنوا بأنفسكم وبصحتكم، توم هانكس”.

ويذكر أن أمريكا سجلت 1302 حالة إصابة بكورونا فيما سجلت 36 حالة وفاة، وقرر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب وقف السفر بين أمريكا والدول الأوروبية لمدة ثلاثين يوما، اعتبارا من منتصف ليل الجمعة، مستثنيا بريطانيا من هذا القرار.

وتعهد الرئيس الأمريكي بتوفير العلاج المجاني للمصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، وقال “ستقدم إدارتي الإغاثة المالية للموظفين المرضى والذين تحت الحجر الصحي والذين يقدمون العناية للآخرين”.

ومن جهتها، أعلنت أستراليا حظر دخول المسافرين القادمين من إيطاليا، شأنها في ذلك شأن الصين وإيران، وكوريا الجنوبية؛ وذلك للحيلولة دون انتشار فيروس “كورونا”، إذ أوضح رئيس الوزراء في مؤتمر صحفي عقده، يوم أمس الأربعاء، أن 3 أشخاص لقوا حتفهم جرّاء الإصابة بالفيروس، فيما ارتفعت الإصابات إلى 116 حالة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x