لماذا وإلى أين ؟

إدخال رونالدو ورفاقه الحجر الصحي بسبب كورونا

كشفت تقارير صحافية إيطالية، يوم الخميس، عن أن نادي يوفنتوس سيتجه إلى عزل جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى فريق تحت 23 عاما والموظفين، بعد إصابة لاعبه دانييلي روغاني بفيروس كورونا.

وأعلن نادي يوفنتوس، يوم الخميس، عن إصابة دانييلي روغاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” في تقرير لها على موقعها الإلكتروني: بدأ يوفنتوس تفعيل إجراءات العزل التي يتطلبها القانون، وبالتالي فإن جميع لاعبي فريق ماوريسيو ساري والموظفين الفنيين، بالإضافة إلى لاعبي فريق تحت 23 عاما وجميع العاملين في النادي والأشخاص الذين اتصلوا باللاعب، سيتم عزلهم.

وأضافت الصحيفة: ليس ذلك فحسب، يتضمن ذلك أعضاء فريق إنتر ميلان، الذي واجه يوفنتوس مساء الأحد، ولا يزال يوفنتوس ينتظر قرار الاتحاد الأوروبي للعبة “يويفا” بخصوص مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن جميع الأشخاص الذين كانوا على اتصال مع المدافع روغاني يستوجب عليهم التواجد في عزلة ذاتية، في الحجر الصحي لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 14 يوما، على الرغم من عدم ظهور الأعراض على روغاني.

وأعلن نادي “إنتر ميلان” عبر بيان رسمي، أنّ لاعبو الفريق سيدخلون الحجر الصحي بعد تأكد إصابة لاعب “اليوفي” روغاني بفيروس كورونا. وكان إنتر ميلان قد واجه “جوفنتوس” الأحد الماضي في الدوري الإيطالي، مما يعني إتصال لاعبي الفريق مع اللاعب “روغاني” الذي كان في قائمة الـ 18.

وجاء في بيان رسمي للإنتر: “بعد بيان جوفنتوس بشأن إصابة اللاعب دانيللي روغاني بفيروس كورونا، قررنا تعليق جميع الأنشطة التنافسية في النادي حتى إشعار آخر”.

وقال نادي أرسنال الإنجليزي، الأربعاء، إن لاعبيه سيمنعون من الخروج من منازلهم لمدة 14 يوما، لاتصالهم برئيس نادي أولمبياكوس، إيفانجيلوس ماريناكيس، الذي شُخص بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأصدر النادي اللندني بيانا قال فيه “بأن لاعبيه وموظفيه ليس منهم من شخص مصاب بالفيروس المستجد الذي يثير ذعر العالم”، وفق ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

وأضاف البيان “لكن تحت التوجيهات الحكومية فإن اللاعبين سيظلون حبيسي منازلهم لمدة 14 يوما، لأنهم تفاعلوا مع ماريناكيس يوم الـ27 من فبراير حينما تم إقصاء أرسنال على يد أولمبياكوس من بطولة الدوري الأوروبي”.

وسيؤجل الحجر الطبي الذي فرضه النادي اللندني على لاعبيه، مباراة أرسنال ومانشستر سيتي التي كانت مقررة الأربعاء، وليس من المعروف ما سيحدث في مبارياته المقبلة.

وقد تأثرت الرياضة كلها وعالم كرة القدم على وجه التحديد بتداعيات فيروس كورونا، وأبرزها كان إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى دون حضور جماهيري، بالإضافة إلى إلغاء عشرات المسابقات الرياضية في شتى الرياضات.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x