لماذا وإلى أين ؟

وضع فريق ريال مدريد في الحجر الصحي بعد إصابة أحد لاعبيه

انضاف فريق ريال مدريد لكرة القدم إلى قائمة الأندية الأوروبية التي فرض عليها فيروس كورونا الحجر الصحي، ويهدد مصير مبارياته المقبلة. على غرار فرق جوفنتوس وأنتر ميلان وأرسنال.

وسيطرت حالة من الطوارئ داخل قلعة النادي الملكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس. إذ كشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الذي يذاع على قناة ميجا عن إصابة أحد لاعبي كرة السلة في المرينجي بفيروس كورونا. وهو ما استدعى مغادر اللاعبين منشآت النادي تجنبًا للإصابة.

ونشر الشيرنجيتو على حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «لاعبو ريال مدريد لكرة القدم والسلة غادروا منشآت فالديبياس، وجميعهم تحت الفحص الطبي بسبب فيروس كورنا».

وأكد البرنامج أن النادي الملكي لن يستطيع المشاركة في أي منافسة من الآن، الأمر الذي يعقد مسألة خوض مباراة غدًا الجمعة أمام إيبار على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني، وأيضًا مباراة الثلاثاء المقبل أمام مانشستر سيتي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x