لماذا وإلى أين ؟

تهم الإستهزاء بفيروس كورونا تلاحق لاعب المنتخب المغربي (فيديو)

آشكاين/محمد دنيا

اتهم عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والجماهير المغربية المتتبعة لكرة القدم، لاعب فريق حسنية أكادير والمنتخب الوطني؛ عبد الكريم باعدي، بما أسموه “الإستهزاء بفيروس كورونا المستجد، عوض الإسهام بدوره في الجهود المبذولة لمحاصرة هذا الوباء ومنعه من الإنتشار على مستوى التراب الوطني”.

جاء ذلك، مباشرة بعد ظهور مدافع فريق حسنية أكادير؛عبد الكريم باعدي، على شريط فيديو رفقة إحدى الفتيات، وهما يتحدثان حول موضوع الساعة؛ فيروس كورونا المستجد باللغة الأمازيغية واللهجة الدارجة المغربية، حيث قال باعدي “اللي بغا يسلم يسلم عادي؛ مايخلعناش داكشي”، قبل أن يضيف ساخرا “جمع راسك”.

تصريح باعدي، أثار حفيظة مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين وصفوا تصرف اللاعب في هذه الظرفية الإستثنائية التي تمر منها البلاد بـ”الطائش”، وقارنوا تصرفه بالمواقف التي خرج بها عدد من اللاعبين المغاربة؛ داخل المغرب وخارجه، بخصوص الإسهام في التوعية من أجل الحماية من وباء (كوفيد 19).

تبعا لذلك، حاولت الجريدة الرقمية “آشكاين”، أخذ وجهة نظر لاعب فريق حسنية أكادير والمنتخب الوطني؛ عبد الكريم باعدي، بخصوص هذا الموضوع، إلا أن هاتفه لا يرد على الرسائل والإتصالات المتكررة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Lhawas
المعلق(ة)
20 مارس 2020 10:51

باعدي ليس بخير وليس في كامل قواه العقلي إد قام بمثل هدا التصروف

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x