لماذا وإلى أين ؟

مراكش.. حجز لحوم فاسدة مخزنة في مرحاض

تمكنت العناصر الولائية بمدينة مراكش من مداهمة مخبأ سريا للحوم الفاسدة يوم أمس الثلاثاء 3 من أبريل ،حيث حجزت كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة بلغت 363.8 كيلوغراما كانت موجهة للإستعمال في إعداد النقائق والكفتة .

وبحسب ما نشرته يومية “المساء” في عددها ليوم الخميس 5 أبريل الجاري، فإن المصالح الأمنية بنفس المدينة توصلت إلى معلومات قادتها إلى ظبط كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة ، بعد مداهمتها لمعملاسريا بحي “إيزيكي” التابع لمقاطعة المنارة ،كما حجزت  8 كيلوغرامات من حمض الصوديوم وآلات لفرم اللحوم .

ومن المشاهد الصادمة التي وقفت عليها المصالح الأمنية حسب نفس المصادر هي إستعال المرحاض الخاص بأصحاب المعمل لغرض فرم اللحوم وإعدادها ، كما أفادت المصادر ذاتها أن صاحب المعمل أغمي عليه أثاء مداهمته حيث تم نقله للمستشفى ،في ما تم القبض على ثلاثة من مساعديه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x