لماذا وإلى أين ؟

وفاة قاضية ثانية من “مجلس جطو” بسبب كورونا

توفيت قاضية أخرى تعمل في المجلس الأعلى للحسابات، قبل قليل من مساء اليوم الخميس، بسبب تداعيات إصابتها بفيروس كورونا الذي يرجح أنه انتقل إليها أثناء وجودها في مؤتمر بمراكش وهي نفس المناسبة التي تسببت في إصابة زميلتها التي توفيت قبلها بساعات اليوم الخميس.

وعلمت آشكاين من مصدر موثوق أن القاضية التي أسلمت روحها في حوالي الساعة الثامنة من مساء اليوم تبلغ من العمر حوالي 35 عاما، وكانت ترقد في المستشفى منذ 5 أيام منذ معرفتها بإصابتها.

أما زميلتها التي توفيت قبلها بساعات قليلة، فهي في عقدها الخامس وقد شاركت هي أيضا في مراكش وقد انتقلت بعد ذلك إلى المستشفى في 24 مارس الجاري بعد تدهور حالتها، ومكثت فيه يوما واحدا قبل أن تغادر بعدما أخبرها الأطباء أن نتيجة تحليلها لا تظهر إصابتها بكورونا، إلا أنها اضطرت للعودة اليوم إلى المستشفى بعدما تدهورت صحتها بشكل خطير، إلا أن الموت خطفها.

وفي غياب معطيات رسمية، لا يمكن لحد الآن الجزم مئة بالمئة بأن الضحيتين قد أصيبتا بعدوى فيروس كورونا أثناء تواجدهما بمراكش يوم 8 مارس، كما تم تداوله إعلاميا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
27 مارس 2020 01:55

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
خيرة الناس تضيع انا لله وأنا اليه راجعون بالصبر لاهلهما
الله يرحمهما

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x