لماذا وإلى أين ؟

المدرسون يرغمون العثماني على الإشادة بمجهوداتهم في زمن كورونا (فيديو)

بعد موجة استياء رجال ونساء التعليم، من استثناء، رئيس الحكومة ، سعد الدين العثماني، الإشادة بالمجهودات التي يبدلونها من خلال التدريس عن بعد ، الذي فرضته تداعيات وباء فيروس كورونا، خرج العثماني لتدارك الأمر.

وقال العثماني ، في كلمة له على هامش المجلس الحكومي: “أشكر أسرة التعليم على جهودها في هذه الأزمة ومواكبة بناتنا وأبنائنا لمواصلة دروسهم، وأشكر الإعلام العمومي الذي ساهم عملية التعليم عن بعد الذي نحتاج لتطويره”.

كما وجه رئيس الحكومة ، الشكر لوسائل الاعلام العمومي التي خصصت لعرض الدروس المدرسية لفائدة التلاميذ والتلميذات التعليم العمومي.

وكان العثماني، نشر تدوينة، قال فيها: “تحية خالصة لمهنيي الصحة في القطاعين العام والخاص، وتحية عالية لجميع السلطات وقوات الأمن والدرك الملكي والقوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية والوقاية المدنية، وتحية خالصة لعمال النظافة وعمال المتاجر وكل مواطن يشتغل في هذا الظرف الصعب لسلامة وراحة الوطن والمواطنين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
rach
المعلق(ة)
28 مارس 2020 17:06

الاعلام من أكبر الحاقدين على نساء و رجال التعليم

rach
المعلق(ة)
28 مارس 2020 16:46

اذا رأيت شعبا يحقد و يحسد أستاذا على مهنته فلا تنتظر منه خيرا. بل سترى الجهل والتخلف

عادل
المعلق(ة)
الرد على  Publirana
27 مارس 2020 23:50

التعليم اشريف دائما كاين وفاي وقت هدك الأطباء والممرضين ره التعليم لي الابتدائي والاعدادي والتانوي والجامعي هو لي كونهم .
المغاربة تيبينوا الحقد على بعضهم البعض حتى فالازمات وطلب السلامة الى تفاقم الوضع طبيب مبقي غدي ينفع حتى راسو

رشيد
المعلق(ة)
27 مارس 2020 20:40

اين هي الإشادة فالفيديو حتى لزمن كورونا تمارسون الكدب

Publirana
المعلق(ة)
27 مارس 2020 20:18

راه ماشي وقت ديال الناس د التعليم، و انما الناس اخرين… الاطباء، الممرضات، سائقين سيارات الاسعاف، نقل الموتى، الناس ليبيعو فالسوق رغم الخوف، و ناس اخرين لي هما يخرجو للعمل رغم الخوف … قطاع التعليم ما عندو قيمة الان… راه المغرب في خطر… راه الناس في خطر…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x