لماذا وإلى أين ؟

مدرب الوداد يشيد بإجراءات المغرب ويعلن تبرعه لمستشفيات بلاده

قال مدرب الوداد البيضاوي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، إنه يعيش وسط تدابير استثنائية في الدارالبيضاء، في ظل حالة الطوارئ الصحية، مشددا على أن ميزة المغرب هي اتخاذه هذه لهذه الإجراءات قبل وقت طويل من انتشار الفيروس.

وأبرز غاريدو، في حوار مع الصحيفة الشهيرة “ماركا“، أن إجبارية ارتداء الكمامات قرار صائب ومثالي، وأضاف: “ما يثير دهشتي هو أن إسبانيا لم تقم بهذا، وفي المغرب يمكن أن تعاقب بالسجن لفترات إذا لم تلتزم”.

واسترسل في إجاباته على أسئلة الصحيفة قائلا “لقد أدرك الناس أنه يجب عليهم البقاء في المنزل، وآمل أن يكون هذا هو المفتاح لوقف العدوى”، مشيرا إلى أن الفيروس خلط أوراق الأندية في العالم.

وقال المدرب الإسباني القادم للقلعة الحمراء من نجم الساحل التونسي، “بعد انتهاء هذه الأزمة يحتاج الفريق من أربعة إلى ستة أسابيع من التداريب لاستعادة لياقته الجسدية، متوقعا أن تُجرى المباريات الأولى خلف أبواب مغلقة بدون جمهور لتجنب أي انتشار للفيروس.

وكشف أنه اشترى مستلزمات طبية وتبرع بها للمستشفيات في فالنسيا الإسبانية، وأنه تلقى اتصالات بعد ذلك تشكره على مبادرته التي قال إن وطنيته فرضتها عليه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x