لماذا وإلى أين ؟

أكادير.. إصابة سائحة فرنسية بكورونا يدخل عشرة أشخاص إلى العزل الصحي 

إستنفرت إصابة سائحة من جنسية فرنسية؛ بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بجماعة تغازوت شمال مدينة أكادير، من أجل تحديد كل الأشخاص المخالطين للمصابة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن اكتشاف إصابة المواطنة الفرنسية؛ التي كانت تقيم بمأوى سياحي بمنطقة تغازوت، جاء بعد أن عزمت على مغادرة مطار المنارة الدولي بمراكش في اتجاه فرنسا، في إطار رحلة استثنائية خصصتها السفارة الفرنسية بأكادير لمواطنيها العالقين بمدينة الإنبعاث، والبالغ عددهم 70 شخصا.

المعطيات ذاتها، أكدت أن التحاليل التي أقدمت عليها المصالح الطبية بمدينة مراكش، كشفت إصابة المواطنة بـ”كوفيد19″، ليتم منعها من السفر وإحالتها على وجه السرعة نحو المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما سارعت السلطات المحلية والمصالح الطبية إلى تحديد هوية المخالطين للسائحة؛ التي حلت بالمغرب منذ يوم 2 مارس الماضي.

وعلمت “آشكاين”، أنه جرى تحديد عشرة أشخاص من المخالطين للمصابة بالفيروس، في لائحة أولية على مستوى المأوى السياحي؛ الذي كانت تقيم فيه المعنية بالأمر بمنطقة تغازوت، حيث سيتم إخضاعهم للحجر الصحي وعزلهم عن الآخرين لأخد عينات للتحليل المخبري، من أجل التأكد من إصابتهم بالوباء القاتل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x