لماذا وإلى أين ؟

خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل في ثاني أيام رمضان بالدارالبيضاء (فيديو)

اهتز حي ليساسفة2 بمدينة الدار البيضاء، على وقع جريمة قتل بشعة، عصر اليوم الأحد، راح ضحيتها رجل سبعيني، بعدما تعرض لضربة مباغتة بحجر على رأسه أردته قتيلا على الفور.

الجريمة بدأت كما تقول مصادر محلية بخلاف بسيط بين أسرتين، قبل أن يتحول إلى مشادة بعدها إلى اقتتال بالأسلحة البيضاء والحجارة.

وحسب ما علمت آشكاين، فإن شابين اختلفا فيما بينهما قبل أن يتدخل أفراد أسرتهما. وعلى غفلة من الجميع رمى أحدهم والد خصمه بآجور أصابه في رأسه، ليسقط على الفور ميتا.

وقد زادت حدة الخلاف بعد سقوط الرجل السبعيني على الأرض وتجمهر الناس وحاول أفراد أسره الهالك الوصول إلى الجاني للانتقام منه، إلا أن تدخل قوات الأمن حال دون تحول الخلاف إلى اقتتال.

وإثر إخطارها بوقوع جريمة القتل، حلت المصالح الأمنية إلى عين المكان، لاستكمال التحقيق لمعرفة جميع ملابسات الواقعة، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات لإخضاعه للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مهاجر 1 1
المعلق(ة)
27 أبريل 2020 02:41

دايمان الأمن كيجي هوا الآخر الأمن على الجثة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x