لماذا وإلى أين ؟

توقيف المصاب بكورونا الذي هرب من المستشفى بهذه المدينة

تمكنت المصالح الأمنية بتطوان، مساء اليوم الأحد 26 أبريل الجاري، من توقيف ستيني مصاب بفيروس كورونا كان قد فر صباحا من  مستشفى دوق دي طوفار بطنجة.

وأورد مصدر محلي، أن أسباب فرار المعني بالأمر خاصة أنه تفصله ساعات على خروج نتائج تحليل ثانية لكورونا للتأكد من تعافيه لا تزال مجهولة.

وأضاف ذات المصدر أنه تمت إعادة الرجل المصاب والبالغ من العمر 65 سنة إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف خاصة بنقل مرضى كوفيد 19 لغاية التأكد من خلو جسمه من المرض.

تمكن ستيني مصاب بـ “كورونا” من الهرب من مستشفى “دوق دي طوفار” بطنجة اليوم الأحد 26 أبريل الجاري، الأمر الذي استنفر الأطقم الطبية بذات المستشفى.

وكان المعني بالأمر قد دخل المستشفى للعلاج من كورونا قبل حوالي 10 أيام، بعد أن التقط العدوى من زوجته التي تعمل بإحدى معامل مدينة طنجة، كما أظهرت النتائج الأولية تعافيه، لكنه فر قبل النتائج النهائية للتأكد من أن جسمه أصبح خاليا من المرض.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x