لماذا وإلى أين ؟

قيادي بشبيبة “الأحرار” يتهم السلطات بنهج “سياسة باك صاحبي” في تطبيق الحجر الصحي

اتهم ‎نائب رئيس ‎الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية؛ محمد الفيلالي، السلطات المحلية بمدينة العيون بنهج ما وصفه بـ”سياسة باك صاحبي”، في عملية السماح لدخول بعض المواطنين المسافرين إلى مدينة العيون، بالرغم من إعلان حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة التقل بين المدن.

واستغرب الفيلالي، في تدوينة على “الفايسبوك”، “إستثناء بعض الأشخاص من الحجر الصحي؛ بالرغم من تواجدهم في أماكن تعتبر بؤرا للوباء”، مسترسلا “اليوم نجذ مسؤولا إعلاميا كبيرا ومسؤولا كبيرا في الإدارة الترابية؛ وبعض الأعيان وأبنائهم، يدخلون مدينة العيون دون إخضاعهم لإجراء الحضر الصحي، كما حصل مع بعض المواطنين”.

وتساءل ‎نائب رئيس ‎الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية؛ “هل هناك شروط للحجر أو باك صاحبي؟ هل هؤلاء هم من سيطبق مبدأ تكافؤ الفرص؛ الذي يطالب به صاحب الجلالة نصره الله؟ هل هذه هي العدالة الإجتماعية؟ وهل نحن سواسية أمام القانون أم هناك منطق الإمتياز والريع في الأمن الصحي لبعض الشخصيات؟”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x