لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. تفاصيل مثيرة حول فاجعة دهس فرنسي لعشرات أغنام مواطن مغربي

كشف والد الراعي الصغير الذي دهس مواطن فرنسي أغنامه، أن الفاعل لا علاقة له بالمكان الذي كان يرعى فيه، ولا يقطن بجانبه. وأوضح أن 8 رؤوس من الأغنام لحد الآن نفقت، فيما العشرات تعرضت لكسور متفاوتة الخطورة.

وقد تفاعلت عناصر الدرك الملكي بضواحي مدينة المحمدية مع ما اقترفه المواطن الفرنسي الذي ظهر في شريط فيديو وهو يدهس عمدا قطيع الأغنام. إذ وفق مصادر متطابقة، فإن الدرك ألقى القبض على الشخص المعني بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت ذات المصادر أن الجنرال دوكور درامي محمد حرمو، قائد الدرك الملكي أعطى بنفسه أوامرا باعتقال الفرنسي وتقديمه للعدالة.

وأظهر الفيديو أن الفرنسي تعمد دهس الخرفان التي كان يرعاها طفل يرجح أن في الـ 13 من عمره، لأنها في غفلة من راعيها دخلت أرضه.

وظهر الطفل وهو يبكي على ما أصاب قطيع أبيه الذي كلفه برعيه، فيما انهالت تعاليق عدة تدين تصرف الفرنسي الذي وصفوه بالمهين وطالبوا بتحقيق العدالة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبداللطيف ابن مناف
المعلق(ة)
3 مايو 2020 18:02

فعل إجرامي اشبه بما اعتاد الكيان الصهيوني اقترافه ضد الشعب الفلسطيني الاعزل بدهس الإنسان والحيوان واقتلاع الأشجار وردم البيوت على رؤوس اصحابها.
وجب تقديم الجاني للعدالة وتنفيذ ما قضت به هذه الأخيرة بعد ذلك اصدار قرار بترحيله
اخيرا أدعوكم الي افتراض ان مواطنا مغربيا ارتكب فعلا مشابها على الأراضي الفرنسية، اعتقد ان القيامة ستقوم بفرنسا

يحيى ا
المعلق(ة)
3 مايو 2020 17:44

نطالب بأقصى العقوبات لهذا الفرنسي الذي لا يزال يحن الى أيام الاستعمار مهما على شأنه لكي يكون عبرة لمن يعتبر و ليبرهن قضائنا على استقلاليته…
و فوق كل هذا أليس هدا ارهابا بكل معاني الكلمة؟؟

Mohamed
المعلق(ة)
3 مايو 2020 15:47

ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يجب اعتقال فورا هذا الزنديق الذي يعيش في بلادنا وينهم حرمات هذا الوطن الحبيب

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x