لماذا وإلى أين ؟

اعفاء قائد بالبيضاء “اعتدى” على بائع سمك (فيديو)

تداولت مصادر متطابقة نبأ إعفاء رجل سلطة برتبة قائد من مهامه، بسبب تدخله الذي وصف ب”العنيف’ في حق بائع متجول في سوق شعبي تابع لـمقاطعة أناسي بالدار البيضاء.

خبر الاعفاء لم يتم تأكيده أو نفيه من طرف وزارة الداخلية، إلا أن الساكنة استقبلته بفرح عبر عنه عدد منهم في منشورات على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان مقطع الفيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الالجتماعي، بسبب الطريقة التي تعامل بها قائد مقاطعة أناسي بالدار البيضاء مع بائع السمك، بحيث انهال عليه بالرفس واتلف له بضاعته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

9 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المكناسي
المعلق(ة)
الرد على  depassage
4 مايو 2020 23:08

للأسف الشديد أن نكون في 2020 ونعاين مثل هذه التصرفات الفرعونية الاحتقارية لكيان الضعيف. وللأسف الشديد أن تجد العالم في الظرفية الحالية التي تشهد آفة مثل كورونا، جميع الديكتاتوريات واباطرة الماسونية، ولو خوفا أو طمعا في النجاة، نجد هذه القوى العظمى تدعو إلى الائتلاف ومد اليد بالمساعدة إلى من هم في حاجة إليها. بينما في بلد اسمه المغرب، يدعي أنه ينتمي إلى المنظمة الدولية لحقوق الإنسان بينما يسمح لوجود مثل هذه المخلوقات الوحشية كما هو الشأن لهذا القائد، الذي وللأسف كما هو الشأن لاقرانه من صاحب صندوق التفاح وقائد الدار البيضاء الذي كان يتحرش بامراة متزوجة الا ان ضبط متلبسا بجرمه داخل منزلها بعد ان نصبت له كمينا هي وزوجها، وكثير من أمثالهم ، يلطخون سمعة هذه المهنة اتي كانت في وقت معين في مناى عن الشبهات ويسمو أصحابها إلى مراتب مشرفة ومحترمة. لكننا أصبحنا في زماننا هذا نجد القائد يكون عصابة إجرامية بمشاركة ومساهمة ما يسمى بالمقدمين والشيوخ بل وحتى المخازنية لكونه يشكل لهم الطائر الخرافي أو الفزاعة التي كنا في زماننا نخيف بها الرضع والأطفال حتى ينصاعوا للأوامر. والله العظيم لقد ضاع المغرب وأصبح بؤرة لمجرمين بامتياز انتقتهم الدولة لخدمة المواطن والحد من الجريمة، لكن للأسف الشديد هم من يحتضنون الإجرام وهم ومن يدفعون المجرم ضحية أمية وجهل الوالدين، وضحية المجتمع والفقر المذقع وضحية الحكومة المحكومة ، إلى الحقد على إخوانهم من الشعب أنا وأنت وغيرنا لنكون عرضة لعنفهم بشتى الوسائل.

JAOUAD TAZI
المعلق(ة)
4 مايو 2020 21:57

IL LUI FAUT LE MAXIMUM DE SANCTIONS AVEC UNE RADIATION DEFINITIVE DE SES FONCTIONS

مواطن٤١
المعلق(ة)
4 مايو 2020 21:01

سلام،لقد ان الأوان لتطبيق القانون على الجميع، والمأمول إصدار أوامر صارمة لطرد المترامين على أراضي ذوي الحقوق من طرف المحتلين مثل ماهو واقع بمزارع تيورار التابعة لجامعة كماسة بإقليم شيشاوة، حيث ترامى شرذمة على خمسة وثلاثين هكتارا والخطير أنهم قامت ببناء مساكن عشوائية عليها لاحتمال بيعها لضحايا العقار،فهل سيتم هدم هاته المساكن العشوائية المقامة فوق الأراضي السلالية وإلزام المعتدين بتعويض ذوي الحقوق.

جواد التازي
المعلق(ة)
4 مايو 2020 19:10

شكرا لوزير الداخلية
من المفروض توقيف القايد من مهامه بصفة نهائية ليكن عبرة للاخرين

depassage
المعلق(ة)
4 مايو 2020 17:00

دكتتور من بين ألألفات آخرين بحالو ، كيف يتصرف مع الشعب هاد الخنزير في
شهر رمضان وما بيك في زمن آخر

rachid samy
المعلق(ة)
4 مايو 2020 16:35

Je tire chapeau ,à monsieur le ministre de l’interieur en la personne de M. Laftit ,

“c’est la réponse adéquate contre ce tyran “caid

Je n’ai pas aimé son intervention sauvage ,moi et mes collègues et amis en Europe .

Merci monsieur le ministre !!

mimoun
المعلق(ة)
4 مايو 2020 16:26

البائع المتجول رحم على والديه 500 مرة
رجل الامن سب ليه الوالدين 5 مرة
الحسنة ب10 امثالها اصبحت ب100 امثالها

احمد
المعلق(ة)
4 مايو 2020 16:09

اجراء محمود لكنه مجرد تطبيق للقانون ليس الا.
نريد معرفة مآل صندوق مول الحامض او التفاح.

البركاني
المعلق(ة)
4 مايو 2020 16:00

هذا واحد من آلاف ضحايا السلطة و الطواغيت .كنا في التفاح و رجعنا مول الحوت.رجال السلطة يجرون المغرب الى الهاوية و التطاحن الاجتماعي و هذه التصرفات خطيرة يجب الحد منها

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

9
0
أضف تعليقكx
()
x