لماذا وإلى أين ؟

محامي نجل زيان المتورط في شبكة “كمامات الموت” يكشف معطيات مثيرة عن القضية

اعتبر إسحاق شارية، عضو هيئة الدفاع عن ناصر الدين زيان، نجل محمد زيان، الامين العام للحزب المغربي الحر، الذي اعتقل في قضية تتعلق بالاتجار في كمامات الطبية غير صحية، أو ما عرف بـ”كمامات الموت”، (اعتبر) أن “ظروف القضية ملتبسة وأن كل ما قيل محض افتراء وادعاءات كاذبة”.

وأضاف شارية في تصريح صحافي، أن الغاية من هذه المتابعة القضائية  هو تشويه سمعة زيان الذي عبر عن مواقف وطنية في القضايا التي تهم المجتمع ولتكميم أفواه المناضلين”.

وأردف المحامي أن “الشباب الذين اعتقلوا على خلفية قضية الكمامات صنعوا كمامات من الورقة المقوى من ماركة عالمية أمريكية، وثم اعتقالهم لحماية مصالح الماركة الأمريكية”.

وأشار المتحدث إلى أنه “تم اعتبار هذه الكمامات قادرة على قتل الإنسان، وهذا ادعاء وافتراء”، لافتا إلى أنه “تم الإدعاء كذلك بأن الكمامات موجهة لطبيب، في حين أن نجل زيان وباقي المعتقلين معه على ذمة نفس القضية لم تربطهم أي علاقة بأي طبيب”.

وتابع شارية، أنه “تم الإدعاء كذلك بان الكمامات كانت موجهة لمصحة طبية لكن لا يوجد أي اسم أو عنوان لهذه المصحة في أرض الواقع، مؤكدل انه تقدم أثر ذلك بشكاية مباشرة لقاضي التحقيق للقيام بالإجراءات اللازمة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
7 مايو 2020 14:58

الدفاع كيدافع على الشركة الأمريكية والورق المقوى والطبيب والمصحة نسا بللي راه كيستغل جائحة من اجل التربح… سيفطو مو لخريزو

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x